إكسسوارات Frenchie التخصصية المصنوعة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الصحية الفريدة من نوعها في البلدغ الفرنسية

0

عربة التسوق فارغة

كيف تعطي الكلب التغذية السليمة

كيف تعطي الكلب التغذية السليمة

الكلب هو أفضل صديق للرجل ، هكذا يقول المثل ، وقد كان هذا هو الحال منذ أن قمنا بتدجين الكلاب لأول مرة منذ آلاف السنين. يختار الكثير من الناس الاحتفاظ بالكلاب كحيوانات أليفة ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة من السلالات التي تقدم خصائص من الرفقة والحماية إلى مهارات الصيد.

ما تشترك فيه جميع السلالات هو حقيقة أنها تحتاج إلى إطعام نظام غذائي عالي التغذية إذا كنت تريد أن تبدو وتشعر بأفضل حال. في العالم الحديث ، الجميع في حالة تنقل ، لذا من المغري جدًا الحصول على أول كيس من طعام الكلاب الذي تراه في السوبر ماركت ، ومع ذلك ، ليس من المحتمل أن يكون هذا هو الخيار الأفضل لصديقك الكلب.

غالبًا ما تفتقر هذه الأطعمة التجارية إلى العناصر الغذائية التي يحتاجها حيوانك الأليف. من أجل منحهم أفضل نظام غذائي صحي ممكن ، سنقوم الآن بإلقاء نظرة على كيفية إعطاء الكلب الخاص بك التغذية التي يحتاجون إليها ليكون لائقًا وصحيًا.

تجنب الأطعمة المطبوخة

في البرية ، لا تأكل الكلاب أي شيء مطبوخ ، لذلك من الغريب جدًا أن يصر بعض البشر على إطعامهم اللحوم المطبوخة. عندما ينضج اللحم ، يفقد الكثير من العناصر الغذائية الأساسية ، والسبب الوحيد الذي يجعل البشر يطبخون لحومهم هو لأغراض التذوق. سيكون كلبك أكثر صحة مع اتباع نظام غذائي باللحوم النيئة وسيستمتع بالفعل بطعامه أكثر.

أطعمهم أطعمة كاملة وطازجة

تحب الكلاب الطعام الطازج تمامًا مثل البشر. تحتوي الخضروات الطازجة على إنزيمات تساعد الجهاز الهضمي لكلبك ، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف ، وهو أمر مهم للتغذية.

بعض ماركات طعام الكلاب تجمع بين الخضار واللحوم ، ويمكنك ذلك اقرأ المراجعة من هذه المنتجات لتحديد مدى ملاءمتها لحيوانك الأليف. هناك شيء واحد مؤكد ، على الرغم من ذلك ، ستلاحظ مدى اليقظة والصحة التي يبدو عليها معطفهم عند اتباع نظام غذائي متوازن.

أضف البروتين

تتغذى الكلاب على نظام غذائي غني بالبروتين ، وإذا لم تكن حريصًا على إطعام حيوانك الأليف بنظام غذائي من اللحوم النقية ، فيمكنك الحصول على البروتين في مكان آخر. على الرغم من أن الكلاب لن تأكل بالضرورة العدس في البرية ، إلا أنها مصدر كبير للبروتين والألياف ، والتي عند إضافتها إلى مزيج اللحوم ، يمكن أن توفر لحيوانك الأليف دفعة إضافية من البروتين بحيث يمكنهم الجري طوال اليوم.

تجنب الغلوتين

الغلوتين هو شيء لا يمكن أن يواجهه أي كلب في البرية ، وليس هناك أي سبب على الإطلاق لإطعام منتجات كلبك التي تحتوي على الغلوتين.

هذا هو الحال غالبًا مع الأطعمة المجففة حيث ستتم إضافة المنتجات اللزجة كمواد رابطة. غالبًا ما يتم إضافة الذرة ، وهذا سيلعب دورًا رئيسيًا في التسبب في إصابة الكلب لديك غاز واضطراب في المعدة. لذلك ، لتجنب تلك الروائح الكريهة وللحفاظ على صحة حيوانك ، قم بإزالة الغلوتين من نظامه الغذائي.

كما اكتشفنا ، من المهم إطعام كلبك أطعمة كاملة وطازجة إذا كنت تريد أن يحصل الكلب على نظام غذائي مغذي بقدر الإمكان. امزج الخضار مع اللحوم الطازجة وتجنب الغلوتين إذا كنت ترغب في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي. سيساعدهم البروتين المضاف على الجري طوال اليوم ومحاولة إطعامهم نظامًا غذائيًا خامًا قدر الإمكان حتى يتمكن كلبك من أن يعيش حياة طويلة وصحية.


اترك تعليقا

وستتم الموافقة على التعليقات قبل عرضها.


أيضا في مدونة الحيوانات الأليفة

نصائح خبراء التنظيف لأصحاب الحيوانات الأليفة لأول مرة
نصائح خبراء التنظيف لأصحاب الحيوانات الأليفة لأول مرة

الحصول على حيوان أليف هو أحد أفضل القرارات التي يمكنك اتخاذها. ومع ذلك ، هناك جانب سلبي لامتلاك حيوانات أليفة ، خاصة تلك التي بها الكثير من الشعر ...
إقرأ المزيد
طرق بسيطة يمكنك من خلالها جعل الحياة أفضل للكلاب الأقل حظًا
طرق بسيطة يمكنك من خلالها جعل الحياة أفضل للكلاب الأقل حظًا

لسوء الحظ ، تمتلئ الملاجئ في جميع أنحاء العالم بالحيوانات المهجورة ، ومع ذلك ، وفي ملاحظة أكثر إيجابية ، يقوم بعض الأشخاص بكل ما في وسعهم لجعل حياتهم أفضل من خلال تبنيها ، أو رعايتها ، أو ببساطة قضاء بعض الوقت عالي الجودة معهم في الملجأ.

إقرأ المزيد
ما هو سلالة الكلاب المناسب لك ولعائلتك؟
ما هو سلالة الكلاب المناسب لك ولعائلتك؟

للعائلات احتياجات وأنماط حياة مختلفة ، لذا فإن بعض السلالات أكثر ملاءمة لها من غيرها. إذا كنت تبحث عن كلب عائلي جديد ولكنك غير متأكد من السلالة التي تختارها ، فلا تقلق لأن هذه المقالة قد غطتها.

إقرأ المزيد

Pawscribe